منتديات الناظور Tv

www.nadortv.c.la
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 إندلاع حريق بحي ولاد ميمون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nasreddine



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: إندلاع حريق بحي ولاد ميمون   السبت 12 يوليو - 5:09

اندلاع حريق مهول بحي اولاد ميمون





اندلع حريق مهول اليوم صباحا على الساعة العاشرة صباحا حيث تعود وقائع الحادث حسب احد افراد ساكنة الحي الى احد المارة الذي رمى بعقب سيجارة بالقرب المنزل الذي يخصص لصهاريج البنزين المهربة التي يتم بيعها في عين المكان وهو ما ادى الى اندلاع الحريق حيث شب في البنزين لينتقل الى المنزل باكمله فيما تذهب رواية اخرى الى ان الاسباب الحقيقية وراء اندلاع الحريق كان وراءها مالك المنزل الذي يتاجر في البنزين المهرب حيث انه من رمى بعقب السيجارة بالقرب من البنزين الامر الذي ادى الى اندلاع الحريق.



هذا وقد لعبت الوقاية المدنية دورا كبيرا في اخماد الحريق حيث انها استطاعت اطفائه قبل ان ينتقل الى المنازل المجاورة ما ادى بالساكنة الى التصفيق عليها بحرارة ورفع معنويات رجال الوقاية المدنية الذين ادوا دورهم على اكمل وجه.



وتجدر الاشارة الى ان احد رجال الوقاية المدنية قد اصيب جراء انفجار برميل بنزين بعدما اقترب من المنزل لاداء مهمته في اخماد السنة اللهب لكي لا تنتقل النار الى البيوت الاهلة بالسكان.



ناظور سيتي كانت في عين المكان وعاينت الحريق والاضرار الناتجة عنه كما عاينت شجاعة رجال الوقاية المدنية في التضحية بانفسهم من اجل اخماد الحرائق.



Un grand incendie s'est déclanché à Nador aujourd'hui Mercredi 09 Juillet 2008 au cartier Ouled Mimoun à 10H du matin. La cause est le jet d'un bout de cigarette à l'intérieur d'une maison stock du carburant qui se vent en noir.

Les efforts des services de la protection civile ont empêché le feu de prendre toute son expansion au temps ou un
personnel de ce service était le seul blessé de ce fait divers.



Nadorcity vous met au cœur de ce grand feu et ce en exclusivité.


nadorcity


Photos / A.chami .Z Ajouaw










Photos / Mounaim belahcen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nador.montadarabi.com
 
إندلاع حريق بحي ولاد ميمون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الناظور Tv :: المنتدى العام-
انتقل الى: